الرياضة الليبية

خاص| تكليف طاقم فني بقيادة د.مطلوب مختار لاختبارات منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، سيصدر قرارا رسميا بتكليف طاقم فني لاختبارات منتخب الجبل الأخضر تحت 17 عاما.

وحصل موقع “ريميسا” على القرار الذي سيصدر بعد قليل، ويتم من خلاله تكليف الدكتور مطلوب مختار مدرب الأفريقي، لقيادة الجهاز الفني، بمساعدة الكابتن الطيب الرفادي، مدرب نادي البرانس كمساعد أول، والكابتن بالحسين حسن، مساعد ثاني، بينما كلف أبوبكر الشلوي، مدرب حراس نادي النسور كمدرب لحراس المرمى بالمنتخب.

 

ومن المنتظر أن يكون تجمع اختيار لاعب المنتخب بداية من غد الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020، بحضور مساعد مدرب منتخبنا الوطني تحت الـ17 سنة الكابتن عبدالباسط شحات.

ويبدأ التجمع غدًا الأحد في تمام الساعة الـ4:00 مساءً، على أرضية ملعب نادي البرانس، وعلى مدار يومين.

وكانت لجنه المنتخبات الفرعيه بالاتحاد الفرعي لكره القدم الجبل الأخضر قد أعلنت في وقت سابق بأن موعد التجمع المزمع إقامته والمعلن عنه مسبقا لاختيار منتخب ليبيا تحت 17 سنه سيكون يوم الأحد الموافق 4 / 10 / 2020 م على تمام الساعة 4 مساء، بملعب نادي البرانس القبه على أن يكون جميع الرياضيين المعنيين بالتجمع مسجلين بالرسائل الرسميه المعتمده من إدارات أنديتهم وذلك لتسهيل إجراءات اختيارات الطاقم الفني للمنتخب ولجنه المنتخبات الفرعيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى