الرياضة الليبية

خاص | جمعة اقطيط مدربًا لحراس مرمى نادي الأخضر

علم موقع “ريميسا”، أن إدارة نادي الأخضر، توصلت إلى اتفاق مبدئي مع جمعة أقطيط، الحارس الدولي السابق، لتولي منصب مدرب حراس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة نادي الأخضر، قد تعاقدت بشكل رسمي، مع المدرب الوطني، طاهر جبريل، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الخضراوي، على أن يعاونه، المدرب عبدالله الشيخي.

يذكر أن جمعة قطيط حارس المرمى الدولي السابق ، قد سجل اسمه في سجلات تاريخ الكرة الليبية عندما خاض مباراة فريقه الصداقة مع فريق الهلال والتي أقيمت في ديسمبر 2018، وانتهت لصالح فريق الصداقة بهدف دون مقابل.

وبات قطيط أحد أكبر اللاعبين المعمرين في المرعب الليبية، عن عمر 40 عاما و345 يوما (مواليد 1978)، متساويا مع لاعب فريق التحدي الراحل محمد الحداد الذي شارك معه في بطولة موسم 66 / 1967 كلاعب ومدرب وكان عمره 41 عاما (مواليد 1926).

وتعمل إدارة النادي الأخضر، من أجل تذليل كافة العراقيل في الأمور الفنية والإدارية لفريق الكرة بالنادي، حتى ينجح في تحقيق نتائج جيدة وعلى مستوى طموحات النادي وجماهيره في الموسم الجديد.

كما تعمل إدارة القلعة الخضراء، على دراسة عقود الفريق الأول ومناقشة إمكانية تعويض مراكز اللعب الناقصة، بلاعبين بمستوى الفريق، مع الاختصاصيين في هذا المجال، كما سيلتحق بعض لاعبي الأواسط للفريق الأول فور عودة النشاط الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى