الرياضة الليبية

خاص | جهود لإقامة وديتين بين الأهليين في طرابلس وبنغازي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا”، اليوم الاثنين، أن هناك جهودا تبذل من قبل إدارة ناديي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي، من أجل إقامة مباراتين وديتين بين فريقي كرة القدم.

 

وأوضحت المصادر، أن الناديين بانتظار الموافقات بشأن إقامة المباريات، وحال التوصل إلى اتفاق، فإن المباراة الودية الأولى ستكون  يوم السبت المقبل على ملعب طرابلس الدولي، فيما ستكون المباراة الودية الثانية على ملعب بنينا في بنغازي يوم الثلاثاء.

 

وتأتي فكرة إقامة المباراة، في إطار  سعي إدارة الناديين لتجاوز الوضع الراهن من توقف المسابقات، والتحفيز نحو عودة النشاط مجددا، ولم الشمل الليبي حول معشوقة الجماهير كرة القدم, 

 

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، باشر تدريباته منذ أيام ، بمقر النادي، في إطار استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة والموسم الكروي الجديد.

ودعم النادي الفريق بالعديد من الصفقات في إطار التجهيزات  للمشاركة الأفريقية المرتقبة ببطولة كأس الكونفيدرالية للموسم الجديد 2020 / 2021.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، بدأ أيضا تدريباته في إطار الاستعدادت للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى