الرياضة الليبية

خاص | حسن ماتا يعلن تعثر مفاوضاته مع مصفوت الإماراتي بسبب التأشيرة

كشف حسن ماتا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، آخر مستجدات مفاوضاته مع نادي مصفوت الإماراتي، والذي كان يسعى لضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأعلن “ماتا”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، تعثر المفاوضات مع الفريق، مشيرًا إلى أن نادي مصفوت الإماراتي لم يقصر وحاول جاهدًا استخراج التأشيرة، ولكن كل مساعيه لم تنجح.

وأضاف لاعب الأخضر: “كل شيء مقدر ومكتوب والحمد لله على كل حال، وحاليًا وكيل أعمالي يدرس العروض المقدمة لي من قبل عدد من الأندية المصرية والتونسية”.

وأشار اللاعب حسن ماتا، إلى أنه في حال لم يتوصل إلى اتفاق مع أحد هذه الأندية، واستمر في اللعب بالدوري الليبي، فيسكون خياره البقاء مع فريقه الحالي بنادي الأخضر.

كان حسن ماتا، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، إنه اتفق بشكل مبدئي مع إدارة النادي الإماراتي على كافة بنود التعاقد، مشيرًا إلى تطلعه لخوض تجربة احترافية جديدة في صفوف الدوري الإماراتي رفقة نادي مصفوت الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى بالإمارات، مؤكدًا أن تلك التجربة ستكون أحد أسباب انضمامه لصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن اللاعب حسن ماتا، سبق أن دافع عن ألوان ناديي الأنوار والأخضر، كما يعد من أفضل صانعي الألعاب في الدوري الليبي، كما تم استدعاؤه لصفوف منتخب المحليين في أكثر من مناسبة تحت إشراف المدرب السابق جلال الدامجة، إلا أن جواز سفر اللاعب وقف حجر عثرة لانضمامه لصفوف الفرسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى