أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص- حمدي بطاو مدربًا للمنتخب الوطني خلفًا لمارتينيز

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن اتحاد الكرة قرر بشكل كبير تكليف المدرب الوطني حمدي بطاو ليكون مدرّبًا للمنتخب الوطني..

وكان الشارع الرياضي قد صبّ غضبه على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مارتينيز بعد الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا للمحليين.

ويناقش المكتب التنفيذ لاتحاد الكرة منذ أيام اختيار مدير فني وطني لقيادة الفرسان في الفترة المقبلة ليتم تكليف حمدي بطاو بهذه المهمة.

وكان عبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة قد أكد في تصريحات سابقة أنه عقد جلسة مع مدرب وطني ومدرب مساعد وطني أيضًا ومدير منتخب وطني لخلافة جهاز الفرنسي مارتينيز.

ورفض الشلماني أمس الكشف عن أسماء أفرادالجهاز الفني، مؤكدًا أنهم مرتبطين مع أندية أخرى، وقال إنه يجب التوصل إلى اتفاق أولًا مع أنديتهم قبل الإعلان عن أسمائهم.

وأكد المصدر ل”ريميسا” أن حمدي بطاو عاد لمجلس إدارة نادي المدينة بخصوص قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وهو ما لاقى ترحيبًا كبير من إدارة النادي.

وأضاف المصدر أن نادي المدينة رحبت بتكليف بطاو بمنصب المدير الفني للمنتخب الوطني وأنه وسام شرف ومهمة وطنية كبيرة ووافقوا على الفور على توليه المنصب على الرغم من رغبتهم من استمرار بطاو بقيادة الفريق.

وعلم “ريميسا” حسب مصادره أن معاذ عبود هو الأقرب ليكون المدرب المساعد لحمدي بطاو بجهاز المنتخب الفني.

يذكر أن الشلماني قد أكد أن اللاعب الدولي الأسبق أحمد سعد سيتم تكليفه بمنصف مدير المنتخب وأيضًا الدولي السابق خالد حسين مشرفًا وإداريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى