الرياضة الليبية

خاص| خالد مجدي يغادر معسكر فرسان المتوسط بزوارة.. لهذا السبب

غادر اللاعب الدولي خالد مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، معسكر المنتخب الوطني الأول المُقام حاليًا في مدينة زوارة استعداداً للاستحقاقات القارية المقبلة.

وبحسب مصادر خاصة لـ”ريميسا” فقد تعرض مجدي للإصابة بتمزق خلال خوضه أحد التدريبات الفردية في ظل حرص الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة علي المرجيني، على النهوض باللياقة الفنية والبدنية للاعبين قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

وأوضحت المصادر، أنه بعد إصابة اللاعب بتمزق، قام الجهاز الطبي للمنتخب بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للاعب بعد أن خرج من الملعب، على أن يخضع للراحة خلال الأيام القادمة من أجل تعافيه من الإصابة في أسرع وقت ممكن، على أن يعود اللاعب لمعسكر الفرسان في تونس والذي سيشهد مباراتين وديتين استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان خالد مجدي قد وقع على عقود انضمامه رسميا إلى نادي الأهلي طرابلس لمدة 3 مواسم، قادما من النصر.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم، قد دخل في معسكر مغلق بمدينة زوارة، حيث يخوض الفرسان، بقيادة مدربه علي المرجيني، معسكره التدريبي الأول، بنادي الجزيرة زوارة، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني، مباراتين وديتين في تونس خلال أكتوبر المقبل حيث تم الاتفاق على المباراة الأولى أمام منتخب جزر القمر يوم 8 /10 / 2020، في إطار التحضيرات للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى