الرياضة الليبية

خاص| رئيس رابطة مشجعي الأهلي طرابلس بغريان يكشف كواليس إلغاء احتفالية ذكرى التأسيس

كشف عبدالعزيز صميدة، رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي طرابلس بمدينة غريان، كواليس قرار الرابطة بإلغاء احتفالية الذكرى الـ70 لتأسيس الزعيم، والمحدد لها يوم 19 سبتمبر الجاري، حيث تأسس النادي يوم 19 من الشهر ذاته عام 1950.

وقال صميدة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الرابطة كانت قد اتخذت كافة الترتيبات والاستعدادات والبرامج من أجل إقامة احتفالية كبرى بمدينة غريان، مضيفًا أن الفعالية تم إلغائها عقب لقاء مع مجلس إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، حيث طالب المجلس بإلغاء الاحتفالية في ظل تفشي فيروس كورونا حفاظًا على صحة المواطنين.

وأعرب صميدة عن امتنانه لجماهير الأهلي الغفيرة في غريان، وجهودها الكبيرة التي بذلت استعدادًا لإحياء الذكرى الـ70 لتأسيس الزعيم، داعيًا الجماهير إلى الالتزام بتعليمات إدارة النادي بشأن إلغاء الاحتفالية حفاظًا على صحة الجميع، واقتصار الاحتفال على تزيين الشوارع بأعلام النادي.

وأختتم صميدة تصريحاته بتهنئة لاعبي وجماهير الأهلي طرابلس بذكرى تأسيس الزعيم، داعيا الله عز وجل بأن يزيح هاجس شبح كورونا حتى يعود النشاط الرياضي للملاعب الليبية لتبدع مواهب الأهلي كعادتها وتتبوأ مراكز الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى