الرياضة الليبية

خاص | رسميًا.. “الككلي” يعتذر عن تدريب منتخب المحليين

علمت “ريميسا”، من مصادرها الخاصة، أن المدرب الوطني محمد الككلي، قدم اعتذارًا رسميًا للاتحاد الليبي لكرة القدم، عن تولي القيادة الفنية لمنتخب المحليين، وذلك لظروف عائلية.

كان موقع  “ريميسا”، قد انفرد في وقت سابق هذا الأسبوع بتولي “الككلي”، مهمته كمدرب عام للمنتخب الوطني للمحليين، في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020” بالكاميرون، وذلك تحت إشراف المدير الفني التونسي المخضرم فوزي البنزرتي.

وقالت المصادر، إن الككلي كان سينضم، إلى معسكر المنتخب الوطني للمحليين في تونس، ليكون مساعدا للمدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، والذي قرر اتحاد الكرة الليبي برئاسة عبدالحكيم الشلماني، منحه مهمته تدريب منتخب المحليين في الشان.

وأوضحت المصادر، أن ذلك يأتي عقب انتهاء مغامرة الككلي في القيادة الفنية لفريق النصر، حيث قدم معه مستويات جيدة، وقاده للتأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ولكنه ودعها على يد فريق حسنية أغادير المغربي بمجموع المباراتين 0 / 7.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني للمحليين غادرت، الاثنين الماضي، إلى العاصمة التونسية لدخول معسكر إعدادي يبدأ من 10 مارس الجاري وحتى موعد خوض غمار البطولة مطلع أبريل المقبل.

وتضمنت بعثة المنتخب الوطني 16 لاعبًا، على أن يلتحق لاعبي النصر بصفوف الفرسان فور عودتهم من العاصمة المغربية الرباط.

ومن المقرر أن تقام بطولة “الشان 2020” خلال الفترة من 4 إلى 25 أبريل المقبل، حيث ستجرى المنافسات بثلاث مدن، هي ياوندي (العاصمة)، ودوالا، وليمبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى