الرياضة الليبية

خاص| رضا عطية يعلن أسباب استبعاد “العبار”.. ويكشف كواليس الاستعداد لمباراة الإياب

كشف رضا عطية المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم عن أسباب استبعاد اللاعب أحمد العبار لاعب المنتخب الأوليمبي من معسكر الفريق قبل مباراة الإياب أمام المنتخب النيجيري في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأكد عطية في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن اللاعب لم ينضبط ولم يحترم قرارات الطاقم الفني، وفرض شروطه إما باللعب بشكل أساسي أو الرحيل عن معسكر المنتخب الأولمبي.

وتابع عطية في تصريحاته أنه طلب من العبار طلب كتابي بأن ينسحب من المعسكر، لأن إشراك اللاعب من عدمه يرجع للجهاز الفني للمنتخب فقط، ولا يستطيع أي لاعب أن يفرض نفسه سواء أساسي أو في التشكيلة.

أما عن مباراة الإياب أمام نيجيريا، شدد عطية على أنه يتابع عن كثب أخبار المنتخب النيجيري بعد الفوز عليه ذهاباً وأن هناك صدمة كبيرة داخل الاتحاد النيجيري بعد نتيجة مباراة الذهاب، مشيراً إلى أن الترتيب لمباراة الإياب يجري على قدم وساق.
وكشف مدرب المنتخب الأوليمبي أن هناك 5 لاعبين من المنتخب الأولمبي النيجيري كانوا ضمن منتخب نيجيريا الأول، منوهاً إلى أن هناك بعض الأخبار التي تفيد بأن المنتخب الأولمبي النيجيري قد يستعين بهم ويطلب خدماتهم من المنتخب الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى