الرياضة الليبية

خاص | “رويحة”: تجربتي مع عيرا الأردني ليست سهلة.. والجزيرة “في قلبي”

يستعد رواد رويحة، اللاعب الدولي للكرة الطائرة ولاعب فريق الجزيرة زوارة، لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريق شباب عيرا الأردني الذي ينشط ضمن فرق الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

ويأمل رواد رويحة أن تكلل هذه التجربة بالنجاح، لاسيما وأن الاحتراف خارج الملاعب الليبية، يشغل جل تفكيره، لكنه اعترف في ذات الوقت بفضل نادي الجزيرة زوراة، الذي سيظل في قلبه دوما.

وفي هذا الصدد، أجرى موقع “ريميسا” حواراً مع نجم الكرة الطائرة، حيث أكد اللاعب أن الموسم الماضي كان صعبا بالنسبة له بعد تعرضه لحادث سير، وهو ما حال دون إتمام صفقة انتقاله لأحد الأندية العملاقة داخل القطر، ليلتحق بفريق نادي الجزيرة ويشارك في المراحل الأخيرة للدوري.

وأضاف “رويحة”: “اللعب مع فريق شباب عيرا الأردني، هي تجربتي الأولى خارج ليبيا، وأعلم أنها ستكون تجربة ليست سهلة لتواجد أسماء معروفة دوليا في الدوري الأردني، ولكنني أطمح وأجتهد لتكون تجربتي الأولى في الاحتراف بوابة دخول لما هو أفضل وليست بوابة خروج”.

وتابع: “اختياري للدوري الأردني كان بسبب صديقي وزميلي الرياضي فؤاد المعروق، فهو يملك خبرة احترافية كبيرة وله تجربة سابقة مع الدوري الأردني، وكان الوسيط بيني وبين نادي شباب عيرا الأردني؛ خاصة أن اللعب هناك يمتد لثلاثة أشهر فقط، وهو ما لا يمنعني من اللعب والعودة إلى الدوري الليبي الموسم القادم، عودتي إلى الدوري الليبي سيكون مع أحد الأندية المنافسة على اللقب”.

وأكمل: “أتمنى أن تستقر ليبيا ويعود النشاط الرياضي والدوريات وأجواء المنافسات، اللاعب الليبي في وجهة نظري لا ينقصه شيء عن باقي لاعبي الدول الأخرى، فكلما استقرت الدولة واهتمت بالرياضة سيكون اللاعب الليبي أكثر استقرارًا وسيقدم الأفضل على كل المستويات”.

وعن نادي الحزيرة زوارة، قال: “لا يمكنني الحديث عن مؤسسة نادي الجزيرة زوارة بإيجاز أو أصفها بكلمة أو حتى في مجلد، لكن يمكننى القول أنه رغم كل الظروف والصعاب والمشاكل والعراقيل، إلا أن مؤسسة نادي الجزيرة بالنسبة لرواد رويحة ليست مجرد نادي، وستبقى دائمًا وأبدًا في قلبي، تلك الغالية وإن غادرتها يوما”.

زر الذهاب إلى الأعلى