الرياضة الليبية

خاص| “ريميسا” تكشف تفاصيل وأسرار المؤتمر الصحفي المرتقب لرئيس الأهلي طرابلس

كشفت مصادر موثوقة لموقع “ريميسا” عن التفاصيل والأسرار التي ينوي ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، الحديث عنها في المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه في يوم 20 من شهر أغسطس الجاري.

وقالت المصادر إن ساسي بوعون سوف يتحدث إلى جماهير النادي الأهلي طرابلس العريضة في ربوع ليبيا، حيث سيقوم بالكشف عن ملف التعاقدات وما يتم فيه خلال الفترة الحالية في ظل توقف النشاط الكروي نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وجائحة فيروس كورونا المستجد .

وأضافت المصادر أن بوعون سيعلن عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي الأهلي وعن ما يحاول الزعيم تجهيزه من كافة الأمور استعدادا لاستئناف النشاط حيث يتطلع الأهلي دائما وجماهيره للفوز بالألقاب والبطولات.

وأوضحت المصادر أن بوعون سيتحدث بالطبع عن موضوع الساعة على الساحة الرياضية الليبية وهو انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 وموقف النادي الأهلي من المشاركة في البطولة.

وأشارت إلى أن ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، أكد في وقت سابق أن فريقه لن يشارك في بطولة الدوري الجديد إلا بعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجلوس جميع الأندية في حوار كامل من أجل خلق بداية جيده للنشاط في ليبيا.

يشار إلى أن بوعون قال في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أنه لن يحضر اجتماع الأندية، الذي عقد أمس الخميس، بمقر نادي المدينة بطرابلس بمشاركة بعض أندية المنطقة الغربية والتي اشترطت أيضا عدم انطلاق بطولة الدوري قبل انطلاق الجمعية العمومية ووضع ميثاق شرف رياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى