الرياضة الليبية

خاص | “ريميسا” تكشف حقيقة استقالة “الشلماني” من رئاسة اتحاد الكرة

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن نية عبدالحكيم الشلماني، رئيس اتحاد كرة القدم الليبي، من منصبه على خلفية النتائج السلبية التي حققتها الكرة الليبية خلال الأيام الماضية.

وقالت المصادر المقربة من الشلماني، إن رئيس اتحاد الكرة نفى بشكل تام ما تردد عن نيته تقديم استقالته من منصبه وأكدت أنه باقي في منصبه رئيسًا للاتحاد الليبي لكرة القدم حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد لإدارة شئون اللعبة.

وكانت أنباء قد ترردت أن الشلماني يدرس تقديم استقالته لتهدئة الجماهير الليبية الغاضبة بسبب سلسلة النتائج السلبية وفي مقدمتها ضياع حلم الشعب الليبي بتأهل منتخب فرسان المتوسط إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، وذلك بعد الخسارة القاسية التي تلقها منتخبنا الوطني الأول أمس الأحد بنتيجة 1 / 2 على يد منتخب جنوب أفريقيا في المباراة التي أقيمت بينهما بتونس في ختام التصفيات المؤهلة للكان.

كما تلقى منتخبنا الوطني الأولمبي هزيمة ثقيلة اليوم الاثنين على يد نظيره النيجيري بنتيجة 0 / 4 ليخسر الجولة بنتيجة 2 / 4 بمجموع اللقائين ويودع فرسان المتوسط الأولمبي التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة “طوكيو 2020” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى