أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص ريميسا تكشف موعد وصول المدرب الفرنسي وبرنامج زيارته لليبيا

علمت ريميسا أن المدرب الفرنسي كورنثيان مارتينز سيصل فجر اليوم الخميس على متن إحدى الخطوط الليبية قادما من تونس وذلك لإمكانية تعاقده لتدريب المنتخب الوطني.
وأكدت مصادر ريميسا إن المدرب الفرنسي ومساعديه سيلتقون رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم الخميس للاتفاق على بنود العقد ومن تم التوقيع على العقد في مؤتمر صحفي سيعلن عنه لاحقا.
وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أكد إنه اتفق مع المدرب الفرنسي لتدريب المنتخب الوطني وذلك خلال لقاء جمعهما الشهر الماضي في نواقشوط بموريتانيا على هامس بطولة دولية ودية شارك فيها المنتخب الوطني.
واتفق رئيس الاتحاد الليبي والمدرب على قيمة العقد ومدته وعلى بعض النقاط لكنه ارجيء التوقيع إلى اليوم الخميس في حال الاتفاق النهائي.
ويعد المدرب الفرنسي هو المدرب الأجنبي السادس عشر والفرنسي الأول الذي يقود المنتخب الوطني.
وتاتي زيارة المدرب والإقتراب من التوقيع على عقد تدريب المنتخب الوطني وذلك قبل خمسة أيام من سحب قرعة تصفيات أمم افريقيا 2023 التي تستضفيها ساحل العاج .
مصادر ريميسا ذكرت أن زيارة المدرب الفرنسي لليبيا ستتواصل لعدة أيام حيث من المقرر أن يحضر المدرب مباراة ديربي الكرة الليبية في الكونفدرالية الذي سيقام الأحد المقبل بملعب بنينا ببنغازي.
كما سيلتقي المدرب الفرنسي ببعض الشخصيات الرياضية في طرابلس وبنغازي قبل عودته إلى بلاده لاحضار أسرته ومباشرة عمله في حال تم الإتفاق اليوم والتوقيع على عقد توليه تدريب المنتخب الوطني لمدة عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى