الرياضة الليبية

 خاص| “ريميسا” يكشف حقيقة سفر أنيس السلتو من مصر إلى ليبيا

نفت مصادر خاصة مقربة من لاعبنا الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، ما نشرته تقارير صحفية مصرية عن سفر اللاعب سرا إلى تونس دون موافقة إدارة ناديه.

وقالت المصادر الخاصة في تصريحات لموقع “ريميسا”، إنه لا توجد أي أزمات أو مشاكل بين السلتو وإدارة نادي الاتحاد كما زعمت التقارير المصرية بأن اللاعب سافر بعد وجود خلافات مع إدارة النادي السكندري.

وأضافت المصادر أن السلتو طلب من الطاقم الفني لفريق الاتحاد الحصول على أجازة من أجل السفر إلى بلده ليبيا للاطمئنان على عائلته ومن ثم العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات الفريق قبل استئناف الدوري المصري.

وأشارت إلى أن الطاقم الفني للاتحاد رفض طلب السلتو، لكن اللاعب تمسك بحقه في الحصول على أجازة أسوة بجميع اللاعبين الأجانب المحترفين في صفوف فريق الاتحاد الذين حصلوا على أجازة للسفر إلى بلدانهم خلال فترة توقف الدوري جراء أزمة تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت المصادر إلى أن السلتو متواجد حاليا في ليبيا وليس تونس، حيث سيقوم بالاطمئنان على أفراد عائلته والبقاء لمدة أسبوع أو 10 أيام في أرض الوطن ومن ثم العودة إلى مصر للانتظام في تدريبات فريق الاتحاد استعدادا لخوض غمار منافسات الدوري المصري الذي من المنتظر أن يستأنف مبارياته في 25 يوليو المقبل.  

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية مصرية وفي مقدمتها موقع اليوم السابع قد زعمت أن السلتو هرب سرا إلى تونس رغم تحذيرات طلعت يوسف المدير الفنى له بعدم السفر بعدما رفض الخضوع للمسحة الطبية الثانية التى قام بها اللاعبون أمس إلا أنه ضرب بكل التعليمات عرض الحائط وغادر مطار القاهرة متجها إلى تونس بعدما اكد للمقربين انه سيقوم بالإطمئنان على عائلته، وهو ما نفاه اللاعب وأكد أنه في إجازة بليبيا وسيعود إلى فريقه من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى