الرياضة العالمية

هل يعود جوارديولا “للكامب نو” من أجل إنقاذ برشلونة؟

شهد أداء فريق برشلونة الإسباني تراجعا واضحا في الفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية للمدرب كيكي سيتين، بعدما تعادل البارسا مرتين في آخر 3 مواجهات بالليجا ليفقد 4 نقاط من أصل 9 في صراعه على اللقب مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

وقالت تقارير صحفية إن إدارة برشلونة تعتزم استعادة خدمات الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أنه حال فشل السيتي في الاستئناف المقدم لمحكمة التحكيم الرياضية بشأن عقوبة إيقافه عامين من المشاركة أوروبيًا، فإن النادي الكتالوني سيتحرك لإعادة مدربه السابق.

وأضافت الصحيفة، “برشلونة يبدو واثقًا من تفتح جوارديولا للعودة من جديد، وسيكون من السهل إقناعه، حال لم يتم رفع العقوبة عن الفريق الإنجليزي”. ومن المنتظر أن تحسم المحكمة الرياضية، موقفها في غضون الأسبوعين المقبلين، بعدما قرَّر الاتحاد الأوروبي “يويفا” إيقاف السيتي، بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

يشار إلى أن برشلونة  متصدر الليجا بـ96 نقطة وقد يفقد الصدارة لصالح غريمه ريال مدريد، بفارق نقطتين حال حقق الملكي، الفوز على مضيفه إسبانيول، اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى