الرياضة الليبية

خاص| “ريميسا” يكشف حقيقة مفاوضات “الأهلي والزمالك وبيراميدز” مع حمدو الهوني

يحظى محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم منتخبنا الوطني ونادي الترجي التونسي، باهتمام العديد من الأندية العربية وخاصة أندية القمة بالدوري الممتاز المصري في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه جناح فرسان المتوسط منذ انضمامه لشيخ الأندية التونسية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية خلال الأيام الماضية أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز دخلوا في صراع شرس من أجل ضم “الهوني” من الترجي الذي أكد مدربه معين الشعباني التمسك بمحترفنا لأنه من الركائز الأساسية للفريق.

موقع “ريميسا” تواصل مع مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك لمعرفة حقيقة المفاوضات مع الهوني، وقالت المصادر إن مسئولي القلعة البيضاء دخلوا في مفاوضات بالفعل مع الترجي لضم الهوني وذلك ضمن قائمة من اللاعبين الذين يعزم الزمالك التعاقد معهم. 

وأكدت المصادر أنه لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي حتى الآن على عكس ما تردد بأن محترفنا وقع على رغبة الانتقال للزمالك، وقالت المصادر: “لم يتم توقيع أي عقود حتى الآن.. الأمر المؤكد  هو وجود مفاوضات فقط”.
 

كما تواصل موقع “ريميسا” مع مصدر داخل نادي بيراميدز، والذي أكد أن النادي بالفعل يهتم بالحصول على خدمات لاعبنا الدولي حمدو الهوني من الترجي هو اللاعب المغربي الدولي أيوب الكعبي.

وأشار المصدر إلى أن بيراميدز يقترب بالفعل من حسم الصفقتين. ويأتي ذلك ليؤكد التقارير  المصرية التي قالت إن بيراميدز  وصل بالفعل لاتفاق مع الهوني لينضم إليه بداية من الموسم المقبل 2020 / 2021. 

وكشف المصدر أن بيراميدز أمامه طريقين لضم محترفنا حمدو الهوني من الترجي، الأول هو دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يزيد عن 1.5 مليون دولار وفسخ تعاقد اللاعب مع باب سويقه وضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، والطريق الثاني هو التفاوض مع مسئولي الترجي والتوصل معهم إلى اتفاق بشأن مطالبهم المادية خاصة في ظل تمسك المدرب معين الشعباني باستمرار اللاعب.

أما الأهلي حامل لقب الدوري المصري، فقد أكد مصدر  داخل النادي لـ”ريميسا” عدم وجود أي مفاوضات مع الهوني لضمه إلى صفوف الفريق، مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين في نفس مركز محترفنا. وأكد أن القلعة الحمراء تقترب فقط حاليا من ضم صفقة لاعب أفريقي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى