الرياضة الليبية

خاص| زكريا اللافي يتلقى عروضا محلية .. واللاعب يحسم وجهته

كشف اللاعب زكريا اللافي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، عن تلقيه عدة عروض من أندية محلية بالدوري الليبي الممتاز للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة استعدادا لعودة النشاط الكروي والمحدد له منتصف شهر أكتوبر المقبل وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم .

وأكد اللافي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه على الرغم من كثرة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، إلا أنه يفضل الاستمرار مع نادي المدينة خلال الفترة القادمة والدفاع عن شعار الحواتة خاصة في ظل الأنباء الخاصة باستئناف النشاط الكروي وعودة بطولة الدوري الممتاز .

يشار إلى أن اللافي احتفل أمس بعيد ميلاده التاسع والعشرين حيث أن اللاعب مواليد 11 أغسطس 1981، ويمتلك اللاعب تجارب كبيرة في بطولة الدوري الليبي يتمثل أبرزها مع الاهلي طرابلس والذي توج بلقب الدوري الليبي مرتين عامي 2014 و2017، بالإضافة إلى تجربته مع نادي الاتحاد.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم حدد موعد انطلاق منافسات بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021 في 15 من شهر أكتوبر المقبل، وستكون بطولة رسمية متكاملة وليست تنشيطية، أي أنه سيكون هناك هبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى