الرياضة الليبية

خاص| ساسي بوعون يوضح أسباب فشل تعاقد الأهلي طرابلس مع المدرب رضا عطية

كشف ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى فشل إدارة النادي في التعاقد مع المدرب الوطني رضا عطية لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم والذي يستعد لخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021.

وقال ساسي بوعون، في تصريحات خاص لموقع “ريميسا”، إن المدرب رضا عطية، كان على رأس الأسماء المرشحة لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال المرحل المقبلة.

وأضاف :” جلسنا مع رضا عطية خلال الفترة الماضية مرة واحدة، وقد طلب الحصول على مرتب 25 ألف دينار شهريا، وأشترط أن يحصل على مستحقات سنة كاملة مقدما”.

وتابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس: ” هذه ليست المرة الوحيدة التي يطلب فيها رضا عطية هذه الطلبات، فقد جلست معه إدارة النادي ثلاث مرات من قبل من أجل تولي مهمة قيادة الفريق في مواسم سابقة، وكان في كل مرة يطلب أيضا الحصول على 25 ألف دينار شهريا وأن يحصل على مستحقات سنة كاملة مقدما، ويتعذر لأسباب خاصة وهي شراء مسكن خاص به”.

وأشار بوعون إلى أنه فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة التي يبرمها النادي الأهلي طرابلس في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق ليكون جاهزا لخوض المعترك الأفريق وتحقيق نتائج تليق باسم وتاريخ الزعيم، فإن إدارة النادي تستشير عدد من المدربين المحليين بما فيهم المدرب رضا عطية.

تأتي تصريحات بوعون للرد على التصريحات التي أطلقها رضا عطية عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” بشأن تردد اسمه في الفترة الأخيرة لتولي تدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى