الرياضة الليبية

خاص | سند الورفلي يعتذر عن الالتحاق بالمنتخب الليبي

اعتذر لاعبنا الدولي الليبي، سند الورفلي، المحترف بصفوف الرجاء البيضاوي المغربي، عن الالتحاق بمنتخبنا الوطني، خلال الفترة المقبلة.

جاء اعتذار سند الورفلي، عن الالتحاق بفرسان المتوسط، بسبب التزام فريقه، الرجاء البيضاوي، بمباريات مهمة بالدوري المغربي، والذي اقترب من الكشف عن هوية بطله.

وتنتظر الرجاء العالمي، المتصدر الحالي للدوري المغربي، للتتويج باللقب المُنتظر منذ سنوات، 3 مواجهات نارية، إذ سيواجه غداً الأحد، نهضة بركان الذي ينافسه على اللقب والفرق بينهما ثلاثة نقاط فقط؛ وبعدها سيواجه يوم 7 أكتوبر الجاري، فريق أولمبيك خريبكة الذي ينازع من أجل البقاء في الدوري؛ويختتم الموسم بلقاء الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في الحادي عشر من الشهر الجاري.

ويتصدر الأخضر جدول ترتيب الدوري المغربي، قبل آخر 3 جولات، برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد وثلاث نقاط عن نهضة بركان.

وسيلتقي منتخبنا الوطني، مع نظيريه توجو وجزر القمر في مباراتين وديتين، في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وقال الاتحاد الليبي لكرة القدم، في بيان رسمي، إن منتخبنا الوطني سيواجه منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر الجاري، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى