الرياضة الليبية

خاص | سند الورفلي يقترب من تجديد تعاقده مع الرجاء المغربي  

كشفت مصادر داخل نادي الرجاء المغربي أن إدارة النادي نجحت في التوصل إلى اتفاق نهائي مع محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي لتمديد تعاقده مع الفريق ليكون ضمن استحقاقات الأخضر في الموسم المقبل 2019 / 2020، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي والإعلان عن الصفقة.

وقالت المصادر لـ”ريميسا” إن الورفلي وصل إلى المغرب خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أنهى إجازته الصيفية في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض مع مسؤولي الرجاء الذي استطاعوا إقناع اللاعب بتمديد عقده والبقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الورفلي قدم العديد من التنازلات خاصة فيما يتعلق بمطالبه المالية في ظل حرصه التام على الاستمرار مع الأخضر خلال الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب يشعر بارتياح كبير داخل النادي لاسميا في ظل المساندة الجماهيرية من محبي وعشاق الرجاء.

الجدير بالذكر أن إعلاميين مغاربة كانوا قد كشفوا لجماهير نادي الرجاء وعشاقه حقائق ومفاجآت مدوية بشأن المفاوضات بين الرجاء والورفلي، مؤكدين أن اللاعب حريص كل الحرص على الاستمرار مع الرجاء من أجل جماهيره وأن اللاعب يقدم الكثير من التنازلات للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

وجاء ذلك للرد على تصريحات رئيس نادي الرجاء المغربي بأن سند الورفلي طلب مبلغ 700 ألف دولار لتجديد تعاقده مع الرجاء مما فجر موجة من الغضب لدى جماهير وعشاق النادي وكذلك الإعلاميين المغاربة المطلعين على بواطن الأمور في تلك المفاوضات والذين كذبوا رئيس النادي ورفضوا كلامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى