الرياضة الليبية

خاص | سوتييسكا المونتينجري يقترب من ضم “طه الشريف” لاعب التحدي

تلقي مجلس إدارة نادي التحدي بنغازي خطابا رسميا من نادي سوتييسكا نيكشيتش المنافس القوي في الدوري المونتينجري (دوري الجبل الأسود) من أجل ضم لاعب الفهود طه الشريف في فترة الانتقالات الشتوية يناير  المقبل.

وقال نادي سوتييسكا في الخطاب الرسمي المرسل منه لإدارة التحدي، إنه يهتم ويتابع الشريف ويرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي إن أمكن. وأضاف الخطاب أنه حال الموافقة على الإعارة فإنها ستكون من بداية يناير 2020 وحتى 31 أغسطس من العام نفسه.

 

وأكد الخطاب أنه يريد معرفة رد نادي التحدي بنغازي على الأقل بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة لكي يستفيد من الشريف في مشاركة فريق سوتييسكا بتصفيات أوروبا. وعدد النادي المونتينجري في خطابه مشاركات الفريق في تصفيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي إضافة إلى ألقابه في الدوريات المحلية.

وكشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن إدارة التحدي بنغازي أبدت موافقتها من حيث المبدأ على  انتقال طه الشريف على سبيل الإعارة للنادي المونتينجري حيث يقترب اللاعب بذلك من الخروج إلى الاحتراف في النادي الذي لعب له  سابقا محترفنا الدولي الليبي زكريا الهريش لاعب اتحاد طنجة المغربي حاليا.

يشار إلى نادي التحدي أعلن في يوليو 2018  عن تجديد عقد لاعبه طه الشريف لمدة موسمين قادمين ليكون اللاعب ضمن صفوف الفريق في الاستحقاقات القادمة حتى 2020  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى