الرياضة الليبية

خاص| سيكوندا قروب يواجه نجوم غريان وديًا.. الثلاثاء المقبل

تلقى فريق سيكوندا قروب، دعوة من نظيره نجوم غريان، من أجل إقامة مباراة ودية بين الفريقين بمدينة غريان، بمناسبة افتتاح ملعب نادي نصر غريان.

وكشف عضو بفريق سكوندا قروب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الفريق وافق على المشاركة في اللقاء، مشيرًا أن المباراة ستكون يوم الثلاثاء المقبل على تمام الساعة الخامسة مساءً.

وعن برنامج رحلة الفريق في السفر والعودة إلى طرابلس، أوضح عضو سكوندا قروب أن الفريق سينطلق إلى مدينة غريان يوم الثلاثاء على تمام الساعة 10:30 صباحاً، وستقام المباراة عند الساعة 5 مساء، والعودة إلى طرابلس بعد المباراة مباشرةً.

وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة بتشكيلة مبدأية مكونة من، مراد الشعيبي نادي  اليرموك، مبروك الرحال نادي المدينة، أحمد الفرجاني، محمد الشعتان نادي الشط، مروان الكوجي نادي الاهلي المصراتي، أنور البطحة نادي الرفيق، محمد الكستا نادي الاتحاد، أحمد الحداد نادي الأولمبي، مصطفى الجهاني نادي اتحاد الشرطة، علاء الانصاري نادي الرفيق، نصيب فتحي نادي الأهلي المصراتي، معتز الحداد نادي شباب الوحدوي، عبدالله أبوركبة نادي شباب الوحدوي، مصطفى البوفا نادي الأمواج الزرقاء، ومحمد عياد نادي الأخضر.

الجدير بالذكر أن فريق سيكوند قروب خاض العديد من المواجهات الودية خلال الفترة الأخيرة، كان أخرها مواجهة مختلط أبوسليم، الأربعاء الماضي، في المباراة التي انتهت بخسارة سيكوند قروب برياعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى