الرياضة الليبية

خاص | شامخ العبيدي يوضح موقفه من الاستمرار مع حمام الأنف التونسي

تحدث لاعبنا الليبي، شامخ العبيدي، المحترف بصفوف نادي، حمام الأنف التونسي، عن موقفه من الإستمرار مع ناديه التونسي خلال الفترة المقبلة.

 

وحسمت إدارة نادي حمام الأنف التونسي، التعاقد مع شامخ العبيدي لاعب فريق الأهلي بنغازي، في يناير الماضي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

وقال شامخ العبيدي في تصريح خاص لـ “ريميسا”: “لقد عدت إلى ليبيا، رفقة عدد من أبناء وطني العالقين في تونس، وذلك يوم 20 مايو الماضي، ثم دخلت الحجر الصحي في رأس المنقار في بنغازي حتى يوم 2 يونيه، ونتيجة فحص فيروس كورونا جاء سلبيا”.

 

وتابع: “لازلت على ذمة حمام الأنف التونسي، رغم أن إعارتي تنتهي هذا الشهر، وذلك بسبب وجود نية لدى الاتحاد التونسي للكرة، على استئناف النشاط خلال الفترة المقبلة”.

 

وأضاف: “لم يفاتحني أحد فى تجديد عقدي إلى الآن، بسبب الظروف الصعبة التي نعيشها حاليا، ولكن هناك توصيات من مدرب الفريق، على التجديد لي لموسم آخر”.

 

وأردف: “على المستوى الشخصي، أتمنى الاستمرار مع حمام الأنف، رغم ضعف العرض المالي، بالإضافة إلى إن الظروف لا تساعدني للتعبير عن إمكانياتي بالشكل الأمثل”.

 

وأتم قائلا: “انتظر فتح المعابر الحدودية من أجل العودة إلى تونس، والانضمام للتدريبات، أعتقد أن الطيران سيعود بشكل تدريجي، مع أواخر الشهر الجاري”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى