الرياضة الليبية

خاص.. صالح رحيل يكشف أهداف الصقور في الموسم الجديد ورأيه في الصفقات الجديدة

طمأن المدير الفني لفريق الصقور صالح رحيل جماهير ناديه على استعدادات الفريق للموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

نجح رحيل في قيادة الصقور الموسم الماضي في العودة من جديد إلى الدوري الممتاز بعد غياب حوالي 14 سنة عن دوري الأضواء.

وأكد رحيل، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الخطة التي يسير عليها الفريق للتحضير للموسم الجديد تسير بشكل جيد للغاية.

وأوضح المدرب أن الفريق يجهز حاليًا يخضع إعداد في بنغازي لمدة 10 أيام سيكون في الأسبوع المقبل وسيتم التوجه بعده الى مدينة طبرق لمواصلة التحضير ثم السفر إلى جمهورية مصر العربية لخوض معسكر خارجي لتجهيز الفريق في المرحلة النهائية قبل انطلاق مسابقة الدوري.

أضاف أن الفترة الحالية يركز فيها مع الفريق على الجانب البدني من أجل رفع معدل اللياقة للاعبين خاصة وأنه مقبل على موسم قوي للغاية سيكون للجانب البدني فيه كلمة مهمة.

وتابع أنه سيحاول خوض أكثر من مباراة ودية في معسكر الفريق الخارجي بمصر؛ من أجل تحضير فريقه للموسم الجديد قبل العودة إلى ليبيا.

وعن الصفقات الجديدة؛ أبدى المدير الفني رضاه التام عن التعاقدات التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والمراكز التي تم تدعيمها.

وأشار إلى أن الفريق سيكتمل الصفوف بانضمام بعض اللاعبين المحترفين على بداية الأسبوع المقبل على أن يدخل بعدها في المعسكر المغلق ببنغازي لكي يصب التركيز بشكل أكبر وكامل على مشواره في الموسم الجديد.

وأتم تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق يستهدف الموسم المقبل تحقيق مركز جيد في جدول الدوري وأن يكون بعيدًا عن مراكز الهبوط وأن يحقق مركز متقدم على أن يرتفع طموح الفريق من موسم لآخر بشكل تدريجي حتى يكون الهدف هو المنافسة على الألقاب.

يذكر أن الصقور سيبدأ مشواره في النسخة المقبلة من مسابقة الدوري بمواجهة قوية أمام نظيره النصر في الجولة الأولى وفقًا لنتيجة القرعة التي أجراها الاتحاد الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى