الرياضة الليبية

خاص | “صولة” يعتزم شكوى “شبيبة القيروان” للفيفا.. ويكشف عن وجهته المقبلة

أكد يحيى صوله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة القيروان التونسي، أنه يدرس التقدم بشكوى ضد فريقه الحالي، حيث لم يتقاضى مستحقاته مع الفريق منذ ستة أشهر، وتلقى أكثر من وعد من إدارة النادي إلا أنهم لم يلتزموا بعهودهم معه.

 

وأوضح صولة في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن مسئولي النادي عرضوا عليه استلام راتب شهر واحد مع الانتظام في تدريبات الفريق، وهو ما رفضه اللاعب متمسكًا بالحصول على كافة مستحقاته المتأخرة مع الفريق.

 

وأكد صوله خلال تصريحاته أنه قام بتكليف محاميه الخاص للتواصل مع إدارة النادي قبل التقدم بشكوى رسمية للحصول على مستحقاته، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق وعدت المحامي بحل الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وشدد اللاعب على أنه يسعى لفسخ التعاقد مع الفريق خلال الفترة القادمة، ومن ثم الحصول على كامل مستحقاته المتأخرة وإلا فسيلجأ اللاعب للجهات المختصة وشكوى الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم خاصة وأن قوانين الفيفا تعطي اللاعب الحق في فسخ تعاقده من طرف واحد في حال عدم الحصول على مستحقاته لمدة 3 أشهر متتالية.

 

وأضاف اللاعب أنه بعيدًا عن مشكلته مع الفريق، يقوم بخوض تدريبات فردية في مكان إقامته تحت إشراف مدرب خاص من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي على خلفية تفشي وباء كورونا.

 

واختتم صوله تصريحاته بالتأكيد على تلقيه عرض جاد من أحد أندية بطولة الدوري التونسي، إلا أنه لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي في انتظار ما ستسفر عنه أزمة مستحقاته مع إدارة شبيبة القيروان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى