الرياضة الليبية

خاص | طه الشريف يودع جماهير التحدي ويقترب من الأهلي بنغازي

حرص طه الشريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التحدي على توجيه رسالة مؤثرة لجماهير الفريق، حرص من خلالها على توديع جماهير ومسئولي النادي في إشارة إلى رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

 

وحرص الشريف خلال رسالته على توجيه الشكر لأسرة نادي التحدي من مدربين وإداريين ولاعبين سواء اختلف أو اتفق معهم، على الفترة التي قضاها اللاعب داخل المؤسسة العريقة، متنميا التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

يشار إلى نادي التحدي أعلن في يوليو 2018 ، عن تجديد عقد لاعبه طه الشريف لمدة موسمين قادمين، حيث انتهى عقد اللاعب بالفعل مع التحدي وأصبح يحق للاعب الانضمام إلى أي فريق في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني.

 

على الجانب الآخر، كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن طه الشريف بات قريبا من الانضمام لصفوف الأهلي بنغازي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ونوهت المصادر إلى أن مسئولي الجزارة أنهوا اتفاقهم مع اللاعب، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد سواء من الناحية المادية أو بشأن مدة التعاقد، على أن يتم التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن إدارة الجزارة دعمت فريقها بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في إطار إستراتيجية إدارة الجزارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى