الرياضة الليبية

خاص| عبدالحفيظ اربيش يوافق على تولي تدريب الصقور طبرق بالموسم الجديد

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن المدرب الوطني عبدالحفيط اربيش، المدير الفني السابق لفريق السويحلي والمنتخب الوطني الأول، سوف يشد الرحال خلال الفترة القليلة المقبلة إلى مدينة طبرق من أجل الإشراف على مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور، في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وقالت المصادر أن تولي عبدالحفيظ اربيش قيادة الفريق الأول بنادي الصقور يلاقي ترحيبا كبيرا في مدينة طبرق، حيث  إن اربيش من الأسماء الكبيرة في مجال التدريب بليبيا وهو ما يتوافق مع طموحات وآمال فريق الصقور وجماهيره.

وعن رأيه في تولي اربيش مهمة تدريب فريق الصقور في الموسم الجديد، قال عبدالسلام الناجي، أحد أبرز نجوم فريق الصقور السابقين، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن عبدالحفيظ اربيش مدرب متمكن نحتاجه ونحتاج لشخصيته وانظباطه وفكره التدريبي.

وأضاف: “مرحبا باربيش في الولاية الفنية الثانية حيت سبق لاربيش أن أشرف على تدريب فريق الصقور في الموسم 2018 / 2019 والذي لم يكتمل حيث ترك اربيش الفريق لتولي تدريب السويحلي”.

يشار إلى أن مهمة تدريبية قادها المدرب الوطني الليبي عبدالحفيظ اربيش كانت تولي مهمة قيادة فريق زاخو العراقي في شهر أكتوبر 2019، ولكن إدارة النادي العراقي قررت إقالة أربيش من منصبه كمدير فني للفريق بعد سوء النتائج ببطولة الدوري العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى