الرياضة الليبية

خاص| جلال الدامجة يقترب من قيادة السويحلي في الموسم الجديد

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن المدرب المخضرم جلال الداجة، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول السابق، أقترب كثيرا تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 .

وقالت المصادر إن إدارة فريق السويحلي أبدت رغبة في تولي المدرب الوطني جلال الدامجة مهمة قيادة الفريق فنيا في الموسم الجديد، نظرا لما يتمتع به المدرب من قدرات وخبرات كثيرة في البطولات المحلية.

يشار إلى أن جلال الدامجة كان قبل توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول قد أشرف على تدريب فريق الاتحاد المصراتي بالدوري الممتاز للموسم 2018 / 2019، وقدم مع الفريق عملا مميزا لفت إليه الأنظار وذلك قبل توقف الموسم ثم إلغائه نظرا للظروف الأمنية التي مرت بها البلاد حينها.

الجدير بالذكر أن نقابة الإعلاميين الرياضيين طرابلس، كانت قد كرمت مطلع العام الجاري المدرب جلال الدامجة، تقديرا لتحمله مسئولية تدريب المنتخب الوطني الليبي، في ظروف صعبة حيث تولى المهمة عقب توقف النشاط الكروي في بداية عام 2019.

وأوضحت النقابة أن جلال الدامجة، بعد توليه قيادة فرسان المتوسط، في هذه الحالة الحرجة، أثبت قدرة المدرب الوطني، على تحمل الصعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى