الرياضة الليبية

بالفيديو والصور| الأهلي طرابلس يخوض أول حصة تدريبية استعدادا للمشاركة بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس أولى حصصه التدريبية، مساء اليوم السبت الموافق 10 أكتوبر 2020، بمقر النادي، في إطار استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة والموسم الكروي الجديد.

جاءت الحصة التدريبية الأولى لفريق الأهلي طرابلس تحت قيادة الطاقم الفني الجديد للفريق وهم عماد الدهماني، المدرب العام، وسامي القعيد مساعدًا ومصباح شنقب مدربًا للحراس وعقبة السالمي معدًا بدنيًا، ووليد السباعي، المدير الإداري، وحسين طليش، مهمة إداري للفريق.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباتهم بشكل مغلق وبدون بدون حضور الجماهير، وفقا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة ساسي بوعون حيث يأتي ذلك في إطار حرص الإدارة على السلامة العامة المتمثلة في الجمهور واللاعبين والطاقم الفني والإداري.

يشار إلى أن فريق الأهلي طرابلس بدأ تدريباته في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021، والتي يشارك فيها بوصفه صاحب المركز الثالث في أخر نسخة لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018.

وكان ساسي بوعون، رئيس النادي الأهلي، قد أكد في حوار مع المركز الإعلامي للنادي، على أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وطاقمه الفني والإداري، خضعوا جميعا اليوم الجمعة، إلى مسحة التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، بالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وذلك قبل العودة إلى التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى