الرياضة الليبية

المهدي الهوني لـ”ريميسا”: لم أتعمد عدم اللعب مع النجمة أمام الرفاع.. وأتعرض للظلم

حرص موقع “ريميسا” الرياضي على التواصل سريعًا مع محترفنا الدولي الليبي المهدي الهوني، بعدما قررت إدارة ناديه النجمة البحريني إيقافه وعدم تجديد عقده مع الفريق الأول، بداعي امتناعه عن اللعب أمام فريق الرفاع، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري البحريني.

وأوضح الهوني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” حقيقة ما حدث معه قبل مباراة النجمة والرفاع بالدوري البحريني، قائلا إنه شعر بألم شديد في العضلات الخلفية للفخذ قبل 4 أيام من مباراة فريقه أمام الرفاع ليقرر الحصول على راحة وعدم المجازفة واللعب حتى لا تتفاقم الإصابة خاصة وأن المباراة “تحصيل حاصل” بعدما ضمن النجمة المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري البحريني بغض النظر عن نتائج المباريات القادمة.

 

وأكد اللاعب أنه يتعرض للظلم لأنه لم يتعمد الإصابة أو عدم اللعب، وأضاف: “للأسف بعض من أعضاء إدارة نادي النجمة اتهموني بأنني تعمدت عدم اللعب وهذا غير صحيح”.

وأشار إلى أن عقده مع النجمة انتهى منذ شهر مايو الماضي، ولكنه فضل استكمال المهمة مع فريقه حتى ينتهي الدوري البحريني ويساعدة زملائه في الدفاع عن حظوظ فريقه وتحسين ترتيبه العام لآخر المسابقة.

يشار  إلى أن نادي النجمة أكد في بيان له، أنه تم الاتفاق على إيقاف الهوني عن مشاركة الفريق في لقائه الختامي أمام فريق الحالة كإجراء تأديبي، وعدم تجديد التعاقد معه لموسم جديد بعد تصرفاته غير المسئولة، التي أثرت على الفريق فنيا ونفسيا وذهنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى