الرياضة الليبية

خاص| عبدالواحد الشلوي ينضم للاتحاد المصراتي لمدة موسمين قادمًا من دارنس

كشفت مصادر مطلعة لموقع “ريميسا” عن نجاح مسئولي نادي الاتحاد المصراتي في الحصول على توقيع اللاعب عبدالواحد الشلوي، قادمًا من صفوف نادي دارنس ليكون اللاعب ضمن استحقاقات انتدابات الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويأتي تعاقد الاتحاد المصراتي مع عبدالواحد الشلوي والشهير بـ”اوحيده” في إطار خطة إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين واعدين لتقديم مستوى متميز خلال الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021، والمنافسة على المراكز المتقدمة ببطولة الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد المصراتي قد أكد في وقت سابق أن لجنة التعاقدات بالنادي تقوم بواجبها في الفترة الحالية، وأنها قامت بالفعل بإبرام العديد من التعاقدات الجديدة وتجديد عقود عدة لاعبين منتهية عقودهم في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأنه سيتم الإعلان عن كافة التعاقدات والتجديدات في مؤتمر صحفي كبير بقاعة الشهيد بسام محمد الهادي سليمان بالنادي.

وأضاف أنه بمجرد الانتهاء من تدعيم صفوف الفريق بكل ما يحتاجه من لاعبين، سيتم عقد مؤتمر صحفي موسع بإشراف المكتب الاعلامي بالنادي، وبحضور كافة وسائل الإعلام بقاعة الشهيد بسام محمد الهادي سليمان بالنادي و بحضور جماهير النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى