الرياضة الليبية

خاص | علي عمر : تعلمت مواجهة مخاوفي بالجودو.. وطموحي التأهل للأولمبياد

أعرب بطل ليبيا في لعبة الجودو، علي عمر، المتوج بذهبية بطولة أفريقيا المفتوحة للعبة، عن أمنيته في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، بجانب تحسين تصنيفه العالمي، خلال الفترة المقبلة.

وقال علي عمر، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “أحافظ على أداء تدريباتي في المنزل، رغم توقف النشاط الرياضي على مستوى العالم أجمع، بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل المحافظة على لياقتي”.

وأضاف: “حريص على أن أكون جاهزا لأي محفل رياضي دولي، فطموحي أن أكون من العشرة الأوائل في التصنيف العالمي والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية”.

وانهى علي عمر تصريحه بكلمة وجهها للرياضيين، قائلا: “لا يوجد أي شيئ صعب بالتدريب والشجاعة في مواجهة الصعوبات، وأود أن أقول لرياضيي الجودو إنني تعلمت مواجهة مخاوفي كلها بممارستي هذه اللعبة التي علمتنا العزيمة والإصرار”.

يذكر أن الاتحاد الليبي للجودو، قد أقام في ديسمبر، حفلا لتكريم البطل الرياضي، علي سعيد عمر، الذي تحصل على القلادة الذهبية، ببطولة أفريقيا المفتوحة للعبة، التي أقيمت بالكاميرون.

ومنح الاتحاد الليبي للجودو، مكافأة مالية بملبغ 8 آلاف دينار ليبي للاعب، كما تم تكريم، المدرب الوطني، زكريا الأسود، مدرب منتخبنا للجودو، على ما بذله من جهود لرفع راية الوطن، وتم منحه مكافأة بمبلغ 2500 دينار ليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى