الرياضة الليبية

خاص.. فؤاد شقوارة: مباراة أنغولا ستكون صعبةً والعودة بنقطة أمر جيد للمنتخب الوطني

تحدث فؤاد شقوارة، مدرب نادي المجد، الذي يتواجد في الدرجة الأولى، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” عن مباراة المنتخب الوطني الأول، اليوم، أمام نظيره أنغولا.

وأكد شقوارة أن مباراة اليوم بين المنتخب الوطني وأنغولا؛ ستكون غاية في القوة والصعوبة والمنافسة بين المنتخبيْن.

وأضاف مدرب المجد أن منتخب أنغولا من المنتخبات القوية المميزة التي تملك لاعبين على أعلى مستوى، كما قدّم مباراةً قويةً أمام مصر في الجولة الأولى.

وأشار إلى أنه على الرغم من النقص العددي الذي كان في منتخب أنغولا بسبب غياب بعض اللاعبين المحترفين لعدم انضمامهم لبعثته المتواجدة في مصر في الجولة الأولى نظرًا لإجراءات فيروس كورونا كان لها تأثير كبير عليه في مباراته بالجولة الأولى.

وشدد شقوارة على أن استعادة اللاعبين بالإضافة الى حاجته لتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام مصر ستَدفعه لتقديم مباراة نارية أمام الفرسان اليوم وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء.

وتابع أن عامل التحكيم أيضًا لن يكون في صالح المنتخب الليبي وهذا ما اعتاد عليه المنتخب في مبارياته الأفريقية من حكام القارة السمراء.

ويرى شقوارة أن حصول المنتخب الوطني على نقطة من مباراة اليوم أمام أنغولا ستكون بمثابة المكسب أما الفوز فسيَمنح المنتخب دفعةً عظيمةً إلى الأمام، وسيكون أمرًا رائعًا وسيَتقدم به خطوةً كبيرةً نحو التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات.

وطالب المدرب، في نهاية حديثه لـ”ريميسا”، لاعبي المنتخب بالتركيز طوال الـ 90 دقيقة وعدم الوقوع في الأخطاء الساذجة التي قد تكلفهم نتيجة المباراة، متمنيًا التوفيق لفرسان المتوسط والعودة بالنقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى