الرياضة الليبية

خاص | قاعة الشهيد حمد العلام لكرة اليد بنادى الهلال تظهر بحلتها الجديدة

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة نادر بوشناف، لافتتاح قاعة الشهيد حمد العلام لكرة اليد بالنادى، لتظهر بحلتها الجديدة بعد أعمال التطوير والصيانة التي تمت بها بعدما تعرضت الصالة سابقًا لإصابات مباشرة من الأحداث في بنغازي.

وكانت إدارة الهلال قد اتفقت مع شركة كيان العقارية للمقاولات العامة للقيام بأعمال الصيانة والتطوير للصالة تمهيدًا لإعادة افتتاحها وهو ما سيتم خلال الفترة المقبلة من إجل عودة إقامة الألعاب الجماعية وخاصة لعبة كرة اليد.

وقال أشرف أعبيد، مدير العلاقات العامة بنادي الهلال، في تصريحات لـ”ريميسا”، إن أعمال الصيانة استمرت لمدة شهرين ونصف وبمجهود ذاتي على حساب النادي، وشملت صيانة كامل المرافق والتي تشمل الحمامات والمبنى وتركيب أرضية جديدة “مطاطية”  

وأضاف أعبيد أن أفتتاح الصالة بعد الصيانة ستكون بعد 10 أيام وقد اختارت إدارة النادي إقامة مباراة بين قدامى النادي بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن قطاع كرة اليد بنادى الهلال قام بوضع الترتيبات النهائية لانطلاق عمل قطاع الناشئين بالنادي، وعودة الفريق الأول لكرة اليد للتمارين استعداداً للنهائيات المزمع انطلاقها في يناير المقبل.

كما قام القطاع بتجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول، محمد علي ارحومة ومعاونه ناجي عكوش، وكذلك التعاقد مع المدرب المصري إكرامي حمزة لتولي منصب المدير الفني لقطاع الناشئين ويعاونه شكري خير السلاك وناصر البرناوي، كما سيتولى رمضان المسماري منصب مدرب أكاديمية كرة اليد بالنادي ومسؤولاً عن إدارة استكشاف الرياضيين بالقطاع.

وتهدف إدارة الهلال، لبناء جيل واعد ومتميز في هذه اللعبة التي طالما أدخلت الفرحة والبهجة على قلوب عشاق “اللاقانتي”.

يشار إلى أن نادي الهلال توج بـ7 بطولات بواقع 3 بطولات للدوري ومثلهم للكأس وبطولة كأس السوبر بالإضافة إلى بطولة أواسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى