الرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا” | “القذافي” أول المنضمين لقائمة المنتخب الوطني استعدادا لتونس

كشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد الليبي لكرة القدم أن مجلس الإدارة يتجه لاعتماد المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن اللاعب الشامخ القذافي، مهاجم وهداف فريق التعاون، سوف يتواجد ضمن قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المستدعاة في التجمع الأول والذي سيكون بتونس في بداية شهر يوليو القادم.

ومن المقرر أن يستعد منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة للمباراة المهمة أمام منتخب تونس للاعبين للمحلين ذهاباً في سبتمبر المقبل، وإياباً في أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في إثيوبيا مطلع عام 2020.

الجدير بالذكر أن “ريميسا” قد انفردت بتولي الدامجة القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، خلفا للثنائي الوطني فوزي العيساوي وأبوبكر باني اللذين تقدما باستقالتهما عقب فشل الفرسان في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وأكد الدامجة، في تصريحات خاصة أنه جلس مع أعضاء لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد الليبي لكرة القدم، الذين عرضوا عليه قيادة فرسان المتوسط في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الليبية نظرا لتجميد النشاط بسبب الحالة الأمنية التي تعيشها البلاد حاليا، موضحا أنه على الرغم من الظروف الصعبة إلا أنه قبل مهمة قيادة الفرسان في هذه المرحلة .

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني الكامل للمنتخب الوطني خلال الأيام القليلة القادمة، ليبدأ الجهاز الفني بالتجهيز لمعسكر الفرسان في تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى