الرياضة الليبية

النصر السعودي يدخل السباق من أجل التعاقد مع سند الورفلي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، دخل ضمن اهتمامات الجهاز الفني لفريق النصر، بطل الدوري السعودي للموسم 2018 / 2019 ، من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية.

يأتي ذلك في ظل رغبة الفريق النصراوي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين دوليين من العيار الثقيل، للحفاظ على لقب بطولة الدوري، والمنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة.

وانتهت إعارة سند الورفلي من الأهلي طرابلس إلى فريق الرجاء المغربي، حيث سعى مسؤولو الرجاء لتجديد إعارة اللاعب مع الفريق إلا أنهم لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي ورسمي مع اللاعب ومع إدارة الأهلي طرابلس التي تمتلك عقد اللاعب.

وقدم الورفلي موسما مميزا مع فريق الرجاء المغربي وكان عنصرا أساسيا في الفريق الأخضر سواء على المستوى المحلي أو القاري، وساهم مع فريقه في احتلال الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي ليتأهل للعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد الذي توج بلقب الدوري المغربي.

كما نجح الورفلي في المساهمة مع فريقه في الفوز ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 وكذلك الفوز بكأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى