أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. ليبيا تبحث عن مشاركة مميزة في أول بطولة دولية للملاكمة

تأكدت، بصفة رسمية، مشاركة ليبيا في البطولة الدولية الأولى للملاكمة، التي ستُقام في مدينة افيون غرة حصار، التركية، خلال الفترة ما بين 30 أكتوبر و2 نوفمبر 2021.

وفي هذا الإطار؛ قال رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي صالح السديري اليوم، إن اللجنة المنظمة اعتمدت مشاركة 54 دولة، يمثّلها 62 ملاكمًا وملاكمةً.

وأضاف أن عدد الدول العربية المشاركة في هذا الملتقى الرياضي الدولي وصل إلى 13 دولة عربية، هي “ليبيا، مصر، تونس، الجزائر ، المغرب، موريتانيا، السودان، اليمن، فلسطين، لبنان، العراق، الأردن وقطر”.

وتطرّق “السديري” إلى بعض أسماء الأبطال العرب المشاركين في منافسات هذه البطولة، من بينهم القطري رضوان الزرايدي، والتونسيان محمد صلاح ونور الربيعي، والجزائري إبراهيم بن خويطر ومحمد الأمير من فلسطين، وحمد المطري من اليمن، وليندا فياض من الأردن، وبلورات أمينة من المغرب، وعلي طالب من العراق.

ومن المنتظر، أن تشهد هذه البطولة منافساتٍ قويةً ومستوى فنيًا عاليًا، خصوصا أن جميع المشاركين هم أبطال إلى جانب بعض مشاهير اللعبة في العالم من بينهم شيشال بيفال “بلاروسيا”، وازياييف ميراد “الشيشان”، وكوماز صوفيا وكارينو فاصكو “البرتغال”، وكابسي باولو “إيطاليا”، والفيس روول “فرنسا”، وهي أسماء معروفة في عالم للملاكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى