الرياضة الليبية

خاص | مؤيد اللافي يقاطع تدريبات اتحاد العاصمة الجزائري.. والأزمات تشتعل داخل النادي

أكدت مصادر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري لـ”ريميسا”، أن محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، قرر مقاطعة التدريبات الجماعية لفريقه منذ عدة أيام، ويطالب بفسخ تعاقده بالتراضي مع النادي احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة منذ 9 أشهر.

وقالت المصادر إن مؤيد كلف وكيل أعماله وشقيقه رياض اللافي بالتواصل مع إدارة نادي اتحاد العاصمة من أجل فسخ التعاقد بالتراضي، وأنه في حال عدم التوصل لاتفاق فإنه سوف يصعد الأمر باللجو إلى الفيفا من أجل فسخ عقده والحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة.

وأشارت المصادر الخاصة إلى ان اللافي تلقى العديد من العروض من أندية تونسية في مقدمتها نادي الصفاقسي والمعلب لضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية وكذلك عرض من الوداد المغربي.

إلى ذلك أشتعلت أزمة جديدة داخل أسوار نادي اتحاد العاصمة، بعدما فشل أعضاء مجلس إدارة النادي في رفع التجميد عن الرصيد البنكي حتى الآن، رغم تدخل القضاء الجزائري.

يشار إلى أن المحكمة الجزائرية، أصدرت الأسبوع الماضي، حكمها برفع الحجز عن كافة حسابات النادي البنكية، بعد نجاح مسيري الفريق في إيجاد حل لأزمة الديون العالقة تجاه مصلحة الضرائب، لكن وكيل الجمهورية بمحكمة العاصمة تقدم باستئناف ضد الحكم السابق، وهو ما يعني تأجيل عملية رفع الحجز إلى إشعار لاحق.

ويضع هذا التجميد إدارة نادي العاصمة الجزائري في مأزق كبير بسبب عدم القدرة على تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة وإعادة الهدوء والاستقرار للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى