الرياضة الليبية

خاص| محمد الشحومي حكمًا للمباراة الثانية بين الأهلي طرابلس وباميندا الكاميروني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، غدا السبت، مع نظيره باميندا الكاميروني، في مباراة ودية ثانية، في إطار استعدادات الزعيم، للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

واتفق الزعيم مع بطل الكاميرون، على خوض مباراتين وديتين، تحدد لهما، يومي 18 و21 نوفمبر الجاري، على ملعب طرابلس الدولي، ستكون بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

وعلم موقع “ريميسا”، أن الحكم الدولي محمد الشحومي، سيقود لقاء الأهلي بطرابلس مع باميندا الكميروني، والتي ستقام يوم غد، بملعب طرابلس الدولي، ويساعد الشحومي، كلا من باسم سيف النصر مساعد اول ، مجدي كامل مساعد تاني ، محمد الهوني حكم رابع ، عبد الفتاح التريكي مراقب المبارة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، قد خسر اللقاء الأول مع ضيفه فريق باميندا الكاميروني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، أول أمس الأربعاء.

ويخوض الزعيم، في التوقيت الحالي، عددا من المباريات الودية، للمشاركة في الكونفيدرالية سعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي طرابلس.

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي طرابلس، دعا نظيره أفريكا سبور الإيفواري، لخوض مباراة ودية، تجمع بين الفريقين، في العاصمة طرابلس، خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى