الرياضة الليبية

خاص| خلافات حول مكان انعقاد الجمعية العمومية القادمة لاتحاد كرة القدم  

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن هناك خلافات بين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم حول مكان انعقاد الجمعية العمومية القادمة والتي من المقرر أن تنعقد يوم 24 ديسمبر المقبل.

وكان اجتماع المكتب التتنفذي لاتحاد كرة القدم والذي عقد أمس الخميس بمدينة المرج، قد حدد موعدي اجتماع الجمعية العمومية، وانطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021، حيث ستنعقد الجمعية العمومية في 24 ديسمبر المقبل، بينما تنطلق بطولة الدوري في 8 يناير 2021.

وقالت المصادر إن عبدالحكيم الشلماني، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، يريد عقد اجتماع الجمعية العمومية المقبل، بالمنطقة الوسطى، فيما يرغب بعض الأعضاء بأن يتم عقد العمومية في المنطقة الشرقية، والبعض الأخر يريدها في المنطقة الغربية.

وكان موقع “ريميسا” قد علم من مصادره الخاصة، أن هناك خلاف في وجهات النظر بين بعض أعضاء اتحاد الكرة ورئيسه بسبب عدد أندية بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، حيث يسعى عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتمرير نظام الـ59 فريقًا، فيما يتمسك رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء بعدم مخالفة اللائحة وأن الدوري عدد أنديته 24 فريقًا، مشددين على أن استبدال المادة من اختصاص أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى