الرياضة الليبية

خاص| محمد بالتمر يقود هجوم منتخبنا الوطني أمام غينيا الاستوائية بتصفيات الكان

علم موقع “ريميسا” من مصادره الموثوقة أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بقيادة علي المرجيني، استقر على الدفع بمحمد بالتمر، مهاجم ألدرشون تاون الإنجليزي، لقيادة هجوم فرسان المتوسط أمام غينيا الاستوائية، في المباراة المهمة والمرتقبة غدا الأحد، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

وبحسب مصادر “ريميسا” فقد جاء استقرار المرجيني وجهازه الفني على محمد بالتمر لثقتهم في اللاعب، خاصة بعد الأداء المميز لمهاجم ألدر شوت تاون في مباراة الذهاب أمام غينيا والتي أٌقيمت بالعاصمة المصرية.

وكان بالتمر قد تمكن من تسجيل هدف منتخبنا الثاني أمام غينيا، في المباراة التي انتهت بتفوق الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الإستوائية، اليوم الأحد، على ملعب مالابو الجديدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

يذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتل أمام منتخب غينيا الإستوائية الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 9 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى