الرياضة الليبية

خاص | محمد عبودة: متفائل بوجود “الهوني” و”الطلحي” في الإياب أمام غينيا الاستوائية

حمّل، محمد عبودة، مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد المصراتي، الثنائي علي المرجيني وأحمد عزاقة، مسئولية هزيمة منتخبنا الوطني في لقاء الذهاب أمام غينيا الاستوائية.

وقال “عبودة”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “الحظوظ الآن متساوية بين منتخبنا مع تنزانيا وغينيا، لاعبونا مطالبون بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة الإياب”.

وتابع: “للأسف منتخب غينيا دون المستوى، ولكنه استطاع تحقيق الفوز في لقاء الذهاب، أصبحنا حاليا نتعرض للهزيمة في الدقائق الأخيرة، ويجب أن نعالج هذه الأزمة”.

وأكمل: “منتخبنا يعاني من توقف النشاط الرياضي، كما يعاني من عدم استقرار أجهزته الفنية، وعلي المرجيني، يتحمل مسئولية الهزيمة نظرا لإدارته الخاطئة للمباراة، إضافة للأخطاء التي وقع فيها الحارس، أحمد عزاقة”.

وأعرب “عبودة” عن تفاؤله بتواجد حمدو الهوني وفتحي الطلحي ضمن تشكيلة الفريق في مباراة الإياب اليوم، مضيفًا: “المنتخب سيتحسن في وجود حمدو الهوني، الذي يعد من أفضل اللاعبين بالقارة بالفترة الحالية، بجانب الحارس فتحي الطلحي، صاحب الخبرات الكبيرة”.

وأضاف: “أناشد علي المرجيني، الحرص والحذر، وخاصة في الدقائق الأخيرة، وعلى اللاعبين أن يفكروا في الجماهير الليبية، التي ترغب في رؤية منتخبها الوطني يتأهل لكأس الأمم الإفريقية”.

ويحتل منتخبنا الوطني، المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتلة أمام منتخب غينيا الاستوائية، الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 9 نقاط ووضع قدما في نهائيات الكان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى