الرياضة الليبية

خاص | محمود عكاشة ينضم رسميًا إلى الأفريقي التونسي قادما من المدينة

كشف علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، أن اللاعب الدولي الليبي محمود عكاشة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، انتظم، أمس الاثنين، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ليكون جاهزا للمشاركة في استحقاقات الفريق بداية من شهر يناير المقبل.

وقال الدابة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن نادي الأفريقي كان قد أعلن عن التعاقد مع “عكاشة” في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمة، لكن نظرا للعقوبات الدولية الموقعة على الأفريقي وحرمانه من القيد في الميركاتو الصيفي تم تأجيل قيد اللاعب إلى الميركاتو الشتوي.

 

 

وأشار إلى أن مسؤولي نادي الأفريقي تفاوضوا مع مسؤولي نادي المدينة واللاعب وحصول على توقيع “عكاشة” بشكل نهائي بعد الاتفاق الرسمي بين الطرفين على كافة بنود العقد، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الأفريقي لمدة 3 مواسم تبدأ من يناير 2020.

الجدير بالذكر أن محمود عكاشة الظهير الأيسر المتألق مع فريق المدينة كان محط صراع بين ثلاثة أندية ليبية وهي النصر والاتحاد والأهلي طرابلس، ولكن نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وتوقف الدوري الليبي الممتاز للموسم الماضي وغموض موقف الموسم الجديد فقد فضل اللاعب الاحتراف الخارجي بالدوري التونسي للمحترفين.

ويعد الدوري التونسي قبلة للاعبين الليبيين للاحتراف في صفوفه أنديته في ظل توقف النشاط الكروي في ليبيا وبحث معظم اللاعبين عن فرق تخوض من خلالها مباريات رسمية وتجارب احترافية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى