الرياضة الليبية

رسميًا | المدرب الشاب محمد الككلي ينهي ارتباطه مع النصر

تقدم المدرب محمد الككلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باعتذار عن استكمال مهمته مع الفحامة خلال الفترة المقبلة، وذلك رغم تجديد التعاقد مع الككلي لمدة موسم رياضي جديد في وقت سابق من الشهر الجاري.

ووجه الككلي رسالة إلى جماهير النصر ومجلس الإدارة الجديد برئاسة أسمة بوزيد، وأعضاء اللجنة التسييرية السابقة بالنادي برئاسة عز الدين الوكواك.

وجاء رسالة الوكواك كالتالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم.
أتقدم بالشكر والتقدير و العرفان إلى جماهير النصر العريقة في كل  ليبيا وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر السابقة برئاسة الأستاذ عزالدين الوكواك وكذلك أعضاء اللجنة التيسيرية والطاقم الفني والإدارى وإلى جميع اللاعبين على طوال فترة العمل معهم في الموسم الماضي وأتمنى من الله أن نكون قدمنا ما هو مطلوب منا وأن كان هناك توفيق فمن الله وبجهود الجميع سواء مجلس الإدارة والطاقم الفني والطبي والإداري والجمهور العريق “.

واختتم الككلي تصريحاته :”  أتمنى لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد الأستاذ أسامة بوزيد وزملاؤة كل التوفيق في مسيرتهم للوصول بالنادي إلى أفضل مستوى ولكم منى كل احترام وتقدير”.

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني الشاب محمد الككلي تولى مهمة تدريب فريق النصر خلفا للمدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، وقد استطاع الككلي رغم الظروف الصعبة التي مر بها نادي النصر من أزمة مالية وكذلك اللعب خارج الديار في مصر، أن يقود الفحامة لتحقيق إنجاز تاريخي وهو الوصول إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية للموسم المنصرم ليودع البطولة على يد حسنية أغادير المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى