الرياضة الليبية

أحمد الكوري يهنئ “بوزيد” برئاسة النصر.. ويعتذر عن المشاكل مع مجلس الإدارة السابق

حرص أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” على تهنئة أسامة بوزيد المغربي، بفوزه برئاسة مجلس إدارة نادي النصر وباقي قائمته التي فازت في انتخابات مجلس إدارة الفحامة.

ووجه الكوري رسالة إلى مجلس إدارة النادي الجديد برئاسة بوزيد، قال فيها: “نبارك للمهندس أسامة بوزيد وقائمته فوزهم في انتخابات نادي النصر، كما لا يفوتني أن اتمنى التوفيق للإدارة السابقة على أسها عزالدين الوكواك.. ونشكر المهندس أسامة بوزيد على حل جميع مشاكلي في النادي”.

وتابع الكوري خلال رسالته :”وبالنسبة لجمهور النصر فأنتم الرقم الصعب الذي اشتهر دائما بدعمه وحبه لمؤسسته، كما اعتذر اعتذار كلي للإدارة السابقة على ما بدر مني في الفترة السابقة بسبب مشاكل خاصة بيني وبينهم، وأتمني في المنافسات الأفريقية التوفيق والوصول لأبعد نقطة ممكنة”. 

 

الكوري

واختتم الكوري رسالته بتوجه الشكر للإدارة السابقة وعلي رأسها عزالدين الوكواك والشكر الخاص والاعتذار الكامل.. التوفيق لي ولكم بإذن الله”

وكان أعضاء الجمعية العمومية في نادي النصر، برئاسة مفتاح الجحاوي، صوتوا بالإجماع، بالموافقة على القائمة الوحيدة التي تقدمت لانتخابات مجلس الإدارة، ليكون أسامة بوزيد رئيسا لنادي الفحامة.

وشملت القائمة الفائزة برئاسة مجلس إدارة نادي النصر، كل من: 

– أسامة بوزيد المغربي – رئيس مجلس الإدارة.

– عبد السلام رمضان محمد – نائب رئيس مجلس الإدارة.

– نوري رمضان عبد السلام – شؤون مالية.

– عبدالله محمد عبدالله -عضو.

-أحمد سالم سعيد – عضو.

– حاتم مصطفى محمد – عضو.

– وحيد عبد الرازق عبد الله – عضو.

يشار إلى أن الهرام والمحامي الخاص به كانا قد أرسلا خطابين رسميين إلى نادي النصر واتحاد الكرة الليبي، بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر والخاصة ببطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى