أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص.. مدرب غامبيا سانتفيت لريميسا: متحمس جداً لخوض تجربة تدريبية في ليبيا.. وشرف كبير لي قيادة الفرسان

أنهى كما هو معلوم الاتحاد الليبي لكرة القدم ارتباطه بالمدرب الإسباني خافيير كليمنتي بالتراضي، من على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول، وذلك بعد تواضع النتائج المحققة خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم، إلى جانب مغادرة كأس العرب منذ التصفيات.

وبحسب مصادر ريميسا، يسارع الاتحاد الليبي لكرة القدم الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد، قبل الدخول في الرسميات من بوابة تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكوت ديفوار 2023.

وفي هذا السياق، قام موقع ريميسا بإجراء حوار سريع مع المدرب البلجيكي توم سانتفيت، الذي يُعد من بين أبرز الأسماء المألوفة لدى الجمهور الليبي، خصوصاً بعد الأداء القوي الذي ظهر به مع منتخب غامبيا في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال البلجيكي توم سانتفيت لريميسا، إنه متحمس جداً لكرة القدم الشمال أفريقية والعربية، إلى جانب الكرة الليبية على وجه الخصوص.

وأضاف أن تدريب فرسان المتوسط يُعد شرفاً كبيراً له، لقيادته في المستقبل بمختلف المسابقات العربية والأفريقية.

جدير بالذكر أن البلجيكي توم سانتفيت نجح في قيادة منتخب غامبيا إلى الدور ربع النهائي في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وهو إنجاز غير مسبوق لمنتخب استطاع الفوز على تونس في دور المجموعات، قبل أن يغادر أمام الكاميرون بعد الهزيمة بثنائية دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى