الرياضة الليبية

خاص | معسكر مغلق للأهلي طرابلس استعدادا لوديتي سان بيدرو الإيفواري

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد غد الثلاثاء في معسكر داخل مغلق، في إطار تحضيراته للمباراتين الوديتين التي ستجمعه بنظيره سان بيدرو الإيفواري.

وسيحرص التونسي جلال القادري، المدير الفني للزعيم، على تواجد جميع اللاعبين المقيدين ضمن القائمة الإفريقية، بالمعسكر، والذي سيعتمد خلاله على خوض المران على فترتين، صباحًا ومساء، لمدة أسبوع كامل.

ويرغب التونسي جلال القادري، من خلال المعسكر الداخلي المغلق، في الحفاظ على تركيز اللاعبين وتطبيق بعض النواحي الخططية التي سينفذها في مباريات الكونفيدرالية.

وكان نادي الأهلي طرابلس، قد أعلن أول أمس الجمعة، بشكل رسمي، عن خوض مواجهتين وديتين، أمام فريق سان بيدرو الإيفواري، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وستقام المباراة الودية الأولى بين الفريقين، يوم 2 ديسمبر المقبل، على أن تكون المباراة الودية الثانية، يوم 6 ديسمبر المقبل، ليغادر بعدها وصيف الدوري الإيفواري، يوم 7 من الشهر ذاته.

يشار إلى أن الأهلي طرابلس، قد خسر أمام باميندا الكاميروني بهدفين لهدف، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وتعادلا سلبيا في المباراة الودية الثانية التي اقيمت أمس السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى