الرياضة الليبية

خاص | منتخبنا الوطني لكرة اليد يستدعي الحارس السابق للترجي استعدادا لبطولة أفريقيا

وجه الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدرب التونسي محمد علي الصغير، الدعوة للحارس السابق لفريق الترجي الرياضي التونسي إسكندر سليم، للانضمام لصفوف فرسان اليد استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد التي تحتضنها تونس العام المقبل.

يشار إلى أن والد الحارس الذي انتمى لجميع أصناف المنتخبات الشابة في تونس وخاض بطولتي عالم وبطولتي أفريقيا يحمل الجنسية الليبية ولذلك تم استدعاء اللاعب لتمثيل فرسان المتوسط.

ويواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد، تدريباته بصالة بني خيار بمدينة الحمامات، تحت إشراف المدرب التونسي محمد الصغير والمساعدان الوطنيان محمد أرحومة ووليد القبلاوي، استعدادًا للمشاركة المرتقبة بالبطولة الأفريقية.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية الرابعة والعشرون لكرة اليد “تونس 2020” قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ضمن فرق المجموعة الثانية بجوار منتخبات أنجولا والجابون ونيجيريا.

وتستضيف تونس بطولة أفريقيا للأمم لكرة اليد 2020 خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير المقبل، ويتأهل المنتخبات الـ6 الأولى إلى مونديال مصر 2021، كما أن المتوج باللقب سيتأهل مباشرة إلى أولمبياد طوكيو2020، بينما تخوض الفرق أصحاب المركز الثاني تصفيات الملحق الأولمبي مع منتخبات آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى