الرياضة الليبية

خاص | منتخبنا الوطني يستعين بـ عبدالله داقو لتعويض الغيابات

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة علي المرجيني، الاستعانة بمتوسط ميدان  النجم الساحلي التونسي، عبد الله داقو، خلال الفترة الحالية.

وضم علي المرجيني وجهازه، لاعبنا المحترف بالدوري التونسي، عبدالله داقو، لمعسكر فرسان المتوسط، لتعويض الغيابات بصفوف منتخبنا الوطني.

وكان نادي النجم الساحلي التونسي، قد أعلن في صيف 2018، عن نجاحه في ضم الموهبة الليبية الصاعدة الواعدة عبد الله داقو، بعقد احترافي لمدة 5 مواسم قادمة ليستمر اللاعب مع النجم حتى 2023.

عبد الله داقو، من مواليد عام 2000، ويبلغ من العمر 20 عامًا، وسبق له التواجد في الفئات السنية للأهلي طرابلس، وتدرج في مختلف فئاتها ليصل لأواسط الزعيم، ثم قام بفك ارتباطه مع الأهلي طرابلس، قبل أن يوقع على عقود انضمامه مع أبناء سوسة.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني، سيلعب مع نظيريه توجو وجزر القمر في مباراتين وديتين، في إطار استعداد الفرسان للاستحقاقات المقبلة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا وكأس العالم 2022.

وأوضح الاتحاد الليبي لكرة القدم، في بيان رسمي، أن الفرسان سيلتقي مع منتخب توجو وديًا في 8 أكتوبر الجاري، على أن يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب جزر القمر في 11 من الشهر ذاته.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى