الرياضة الليبية

خاص | منذر الزوي: تلقيت عرضًا للاحتراف بالدوري الأمريكي.. وأواجه صعوبة في إجراءات السفر

أعلن اللاعب الليبي منذر الزوي، تلقيه عرضًا للاحتراف الخارجي بأحد أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يواجه صعوبات في إنهاء إجراءات سفره.

وقال “الزوي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تلقى بالفعل العرض من نادي “Vancouver Whitecaps FC” الكندي، والناسط في الدوري الأمريكي الممتاز، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الأجانب.

وأضاف: “أواجه صعوبات في إنهاء إجراءات السفر، وأبذل قصارى جهدي لإنهاء الإجراءات، وأتمنى التوفيق في هذه التجربة لتشريف بلادنا ورفع اسم ليبيا”.

وأعرب اللاعب عن تمنياته بعودة الرياضة في ليبيا إلى طبيعتها المعهدة، موجهًا رسالة إلى اتحاد الكرة الليبي للتسهيل على اللاعبين في إنهاء إجراءات استخراج جوازات السفر والتأشيرات.

وبخصوص أزمة سفره، أكد “الزوي” أنه بعث برسالة إلى رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، في محاولة منه لتسهيل الإجراءات ولكن لم يتلق ردًا من أحد حتى الآن.

الزوي الصغير، مواليد 1994، ويحاول السير على خطى شقيقه، النجم الدولي، أكرم الزوي، مهاجم الاتحاد، حيث سبق أن تألق مع أندية الفيصلي والحسين اربد بالدوري الأردني في المواسم الماضية.

ويُعد منذر الزوي من خريجي مدرسة نادي النصر، حيث تدرج من الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول، كما لعب في ليبيا مع أندية النجمة والتعاون، وسبق وأن خاض تجربة الاحتراف مع نادي الحمام المصري في موسم 2017، كما خاص تجربة احترافية العام الماضي مع نادي الطرة الأردني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى